mostafa shakawa




مصمم و مطور قوالب بلوجر

My E-mail : *****@gmail.com
My Phone No. : 011********
My Website : www.mostafa-shakawa.tk

اترك رسالتك

الاسم (إختيارى)

عنوان بريدك الإلكترونى (مطلوب)

محتوى الرسالة (مطلوب)

تابعنا على :

الأحد، 3 مارس 2019

ليست هناك تعليقات
2019-03-03T22:58:00-08:00

تطبيق يتصل بأي شخص في العالم مجانا !


كل منا يحب المجان, ويريد أي شيء مدفوع أن يحصل عليه مجانا, لذى جلبت لكم تطبيق جديد للاتصال بأي شخص في العالم فقط بمشاهدة بعض الاعلانات, ويمكن استعماله ايظا في حالة انتهاء رصيدك وكنت مستعجلا للاتصال بشخص, وستكون في مأزق, فالتطبيق يمكنحك حين تحميله رصيدا مجانيا للاتصال الى اي دولة او بلد خارجي.

Dingtone هو اسم التطبيق, يمكنك تحميله من موقعه الرسمي (الرابط في آخر التدوينة), وهو يشتغل على أنضمة التشغيل التشغيل أندرويد و آيفون.

بعد تحميلك للتطبيق والدخول اليه ستظهر لك واجهة انيقة وسهلة الاستخذام, يكفيك ادخال رقم هاتفك ثم ستصلك رسالة بها كود تقوم بإدخاله لتفعيل حسابك في التطبيق. ثم ستحصل على رصيد مجاني للمكالمات.

سينتهي الرصيد المجاني بعد استهلاكك له, ويمكنك شحن الرصيد مجددا بالضغط على الزر more, ثم ستظهر لك العديد من الاعلانات يكفيك أن تشاهد بعض منها والحصول على رصيد, ثم تكرر نفس الامر مرارا لكي يشحن رصيدك, لكن شريطة أن يكون هاتفك متصل بالأنترنت (ملاحظة: كلما شاهدت اعلانات كثيرة كلما ازداد رصيدك).

حمل التطبيق الأن

خطأ فى التحميل ! , ربما تكون المدونة غير عامة أو متاحة لمؤلفو المدونة فقط أو قد تكون خلاصة المدونة معطلة , من فضلك قم بجعل المدونة عامة و السماح بخلاصة المدونة كاملة لتفعيل هذه الإضافة , مزيد من المعلومات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق ولكن نرجو منكم أن يكون خاص بالموضوع

مساحة إعلانية
mostafa shakawa *fb:https://www.fb.com/shakawainformation *tw:https://twitter.com/information1114 *yt:https://www.youtube.com/channel/UCY16IUxNurpkmdQfOsYbn0g *gp:https://plus.google.com/116402462540224686628 *signature_img:https://i.imgur.com/cZ5mo5u.png *txt:مصطفي شقاوة من مصر احب أن نضع كل ما اعرف من معلومات حول الحاسوب ولا ابخل به عليكم فأرجوا ان لاتبخلوا علينا أيضا بمتابعتكم لمواضيعنا كما ان تعليقاتكم تهمنا وتزيد من عطائنا لكم وشكرا